الشيخ الإدريسي العلوي لعلم الفلك و الروحانيات 00212615808981

منتدى الشيخ الادريسي العلوي لعلم الروحانيات وعلاج السحر اليهودي الماسوني والسحر السفلي والعلوي وجلب الحبيب وتيسير الامور وعلاج المس والعين سرعة الزواج للمعطلة جلب الحبيب أمر الطاعة و القبول في مجال العمل للإستشارة على واتس آب والفايبر 00212615808981
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حلول بسيطه لازالة الطاقات الزائده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدريسي العلوي
Admin


المساهمات : 5000
تاريخ التسجيل : 20/02/2015
العمر : 41

مُساهمةموضوع: حلول بسيطه لازالة الطاقات الزائده   السبت يونيو 17, 2017 3:46 pm





بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

الانسان دائما يطمح لزيادة الطاقه عنده ليصبح سوبر ولكن زياده الطاقه ايضا لها سلبياتها ولازم اخذ الطاقه بجرعات معقوله حتى لاتصير انعكاسات سلبيه على الانسان .

طبعا الطاقات انواع كثيرها فهى لاتعد ولاتحصى ولكن نحن نذكر اربع طاقات فقط وهى ( الطاقه الكونية وطاقة الاذكار وطاقة الارواح وطاقة القرين ) ونذكر طرق خفض هذه الطاقه اذا زادت عن الحد المعقول بطرق بدائيه حتى يقدر أى شخص يزاولها .

1: الطاقه الكونيه : وهذه الطاقه تنبعث منها ملايين الطاقات او نقدر نقل مليارات الطاقات من النجوم والكواكب والشهب والمجرات والثقوب السوداء فيكفي الشمس وحدها تنبعث منها طاقات لايعلمها الا الله كهرومغناطيسيه ونيوترونات وبروترونات واشعة سينية واشعة جاما واشعة تحت الحمراء والاشعه فوق البنفسجيه ووووو الى مالا نهاية من طاقات تبثها الشمس وحدها حتى الضوء المنبعث منها له 7 الوان وكل لون يتفرع عدة الوان وفى اللون الواحد تنبعث طاقات مختلفه فما بالك بطاقات الكون كله . ولو اخترقت كل هذه الطاقات كلها الارض لحرقتها ولحولتها الى ذرات في الهواء ولهذا جعل الله لهذه الارض اغلفه محيطة بها تمنع تدفق هذه الطاقات الضاره وتعكسها للخارج وتسمح بالطاقات الايجابيه بالتدفق داخل الارض .

طبعا الله جعل كذلك لكل مخلوق على وجه هذه الارض من انسان وحيوان وجماد اغلفه تحجبه من تأثير هذه الطاقات وههى ماتسمى بالهالات فكل مخلوق وضع حوله هالات تحفظ من تأثير هذه الطاقات الخارجيه السلبيه المتسربه الى داخل الارض .

كيف يكتسب الانسان الطاقه الكونية ويتشبع بيها ؟
اولا : عن طريق تنفس الهواء فالهواء ملىء بالطاقه الكونيه وعندما نتنفس الهواء نشحن انفسنا بهذه الطاقه .
ثانيا : من شرب الماء فالماء يستقبل هذه الطاقه الكونية ويختزن داخله فعندما نشرب الماء نشحن انفسنا بهذه الطاقه
ثالثا: الاطعمه سواء اطعمه حيوانيه او نباتيه فهى مختزنه بالطاقات الكونيه داخلها وعندما نأكلها تشحننا بهذه الطاقات
رابعا : تمارين اكتساب الطاقه الكونيه كاليوجا والتأمل وغيرها من تمارين اكتساب الطاقه فنحن نشحن انفسنا بطاقات كبيره لزياده نشاطنا واكتساب القوة مافوق العاده كالخوارق .

طبعا الكثير من طرق اكتساب الطاقه ولايسعنا المجال من ذكرها .
وهذه الطاقات اذا زادت عن الحد المعقول والانسان غير مؤهل لها تسبب له انعكاسات ضاره كالأرق والاعتلالات النفسيه والنشاط المفرط والغضب والجرائم والقتل .
واخطرها هو احتراق الانسان من داخل نفسه فتزداد هذه الطاقات وتتحول الى كهرباء والانسان نفسه مزود بمولد كهرباء ليبقي كافة اعضاء جسمه حية بالطاقه ولكن زيادها بمولدات اخرى تسب في حرق الجسد فيشتعل من تلقاء نفسه . ولقد قرأت قصص واقعيه عن اناس احترقوا احتراق ذاتي من تلقاء انفسهم واحترقت اجسادهم بدون فعل فاعل واصبحوا فحمه ملتهبه .
ولهذا يجب ان نحد من زيادة هذه الطاقات ونجعلها متوازنه حتى لايحدث لنا أى مكروه .

الوسيله العلاجيه للحد من زيادة هذه الطاقه :
ا : الوضوء . حاول تتوضأ وضوءك للصلاة فان ماء الوضوء يسرب الطاقه الزائده فتصبح عندك طاقه معتدله .
2 : المشي حافيا على التراب او التمشي على شاطىء البحر الرطب فانه يسرب الطاقه نحو الارض وعندما تتفرغ هذه الطاقه الى الارض تشعر بارتياح شديد .
3 : الركض ( الهرولة ) فهى تجعلك تتخلص من الطاقه الزائده وتخرج هذه الطاقه عن طريق العرق فتشعر بالراحة النفسيه وفي نفس الوقت تكسب طاقه جديدة فالركض تجديد للطاقه. والتمارين الرياضيه كلها مفيد لانها تزيل الشحوم والشحوم تختزن الطاقه داخلها والتي تسبب امراض كثيره كالضغط والسكري وغيرها والتخلص من هذه الشحوم هو التخلص من هذه الطاقه المختزنه
4 : الغطس داخل حوض ماء او بركه او نهر والافضل بحر فانه يفرغ هذه الطاقات الزائده بسهوله ومزاولة السباحه شىء جيد .
5 : حاول تستند الى جزع شجره وحاول تضع يدك على جزع الشجره وانت تتخيل بان طاقتك السلبيه الزائده تتفرغ الى جذع الشجرة ثم الى عروقها ثم الى الارض ستشعر بالسعاده والراحه وهذا بسب ان الطاقه الزائده فعلا خرجت منك . ( حاول تستفيد من موضوع الشيخ الحكيم في كيفية الانتفاع من الاشجار وخاصة في الاستشفاء )
6: النوم الكافي نوم القيلوله والنوم الكافي بالليل يساعد في التخلص من الطاقه الزائده .

7: من يزاول اليوجا والتأمل وطرق اكتساب الطاقه الكونيه انصحه بان يلبس ملابس قطنيه فضفاضه ويخلع اى معدن يلبسه كالخواتم والقلادات وغيرها . وان يضع بجانبه وعاء ماء فاذا شعر بزيادة هذه الطاقه ولم يرتاح لها يضع يده في وعاء الماء حتى تتسرب تلك الطاقه الى الماء ثم يسكبه ويجدده بماء آخر ويقدر كذلك يضع بجانبه وعاء به رمل ويكون مبلول بماء والافضل رمل البحر ويغمس يد بالرمل الملول اذا شعر بتعب وعدم ارتياح . اما اذا كان خارج البيت فالافضل ان يكن عاري القدم ولايكن هناك حائل بينه وبين الارض حتى تتفرغ هذه الطاقات الزائده من جسده اللى الارض مباشرة ويستخدم كذلك الطرق العلاجيه الاربع السابقة ذكرها .

----------------------

2 : طاقة الاذكار : قراءة القرآن وترديد الاسماء والادعيه تولد طاقه ايجابيه داخل الانسان ولكن يجب الاحتراز فان هذه الطاقات اذا زادت تسب اعتلالات واختلاجات نفسيه وقوة كهربيه داخل الجسم يشعر بها الذاكر بالاحساس بحرارة جسديه وكهرباء تخرج من جسده خاصة عندما يلمس اى معدن كمقبض باب البيت او السياره فيحس بصعق كهربائي وماذلك الا تفريغ كهربائي زائد . فاذا وجدت هذه فماعليك الا ان تقلل من الاذكار وتجدد الوضوء وتنام نوم كافي حتى تتخلص من هذه الطاقه الزائده . وكذلك حاول تستفيد الوسائل العلاجيه التي ذكرتها سابقا .
---------------------

3 : طاقة الارواح : قراءة العزائم السريانيه والدعوات والاسماء السريانيه والرياضات الروحيه تشحن الغرفه بالارواح وهذه الارواح مليئه بالطاقه وعندما تقترب من المعزم تفرغ فيه طاقاتها فيصبح المعزم كثير الارق كثير الافكار التي تحوم حول رأسه وهذا الطاقه تؤثر على عينه مع الوقت فيضعف بصره وتنهك جسده فيتقوس ظهره بسبب ضغط طاقة الارواح التي لاتحتمل .


العلاج : آخر كل يوم أو بعد كل ثلاثة ايام يحاول الاستحمام بماء ممزوج بالملح الجشر لتخليصه من هذه الطاقات ويحاول يكثر من الوضوء والتحصينات ويكثر من قراءة سورة البقرة . وكذلك يحاول يستفيد الوسائل العلاجيه التي ذكرتها سابقا .


--------------------


4 : طاقة القرين : القرين كما هو ضار فهو ايضا نافع ولم يخلقه الله عبثا ولن يستطيع احد اخراجه لانه اذا خرج خرجت روح الانسان معه وهو توازن بين الخير والشر ولكن اذا قوى هذه القرين وزادت طاقته عن المعتاد فان يسبب مشاكل للانسان كالافكار السلبيه والوساوس القهريه والاوهام وغيرها .

العلاج : الاكثار من قراءة المعوذات وآية الكرسي وسورة البقرة وسورة ق والاكثار من قراءة الآيتين الاخيرين من سورة البقرة فانها تزيل الافكار السلبيه وتبسط النفس وتقيد القرين .



هذه فقط طرق بسيطه لازالة الطاقات الزائده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1976.halamuntada.com
 
حلول بسيطه لازالة الطاقات الزائده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الإدريسي العلوي لعلم الفلك و الروحانيات 00212615808981 :: الفئة الأولى :: فك السحر بشتى أنواعه 00212615808981-
انتقل الى: